دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-24

محافظ الكرك : 59 إصابة جديدة بكورونا في المحافظة منذ إيجاز الأمس

الرأي نيوز :
أكد محافظ الكرك الدكتور بلال النسور، أنه و عقب الايجاز الصحفي الخاص بالحكومة ليوم امس بشأن نية الحكومة عدم عزل أي بنايات تثبت فيها إصابات والاعتماد على الحجر المنزليّ ، وفي طور مستجدات الوضع الوبائي في المحافظة ،أكد بأنه لم يتم إتخاذ اي اجراءات جديدة حتى اللحظة بخصوص عزل البنايات التي يقطن فيها مخالطين و سيتم الاعلان عن الالية التي ستُتبع حال ورودها من الجهات المختصة.

و أكد النسور في تصريح لوسائل إعلام، بأن أي شخص تثبت اصابته يتم وفق البروتوكول الصحي ،نقله إلى الاماكن المحددة للحجر الصحي من وزارة الصحة وفق ما تقتضيه الحالة الصحية للمصاب بحسب التوصيات الصحية .

و أضاف أن فرق التقصي والرصد الوبائي والتابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الكرك و لخلية الأزمة في دار المحافظة ،و البالغ عددها 15 فريقا و التي اضيف اليها ٥ فرق جديدة متخصصة تعمل بكامل طاقتها في مختلف الوية محافظة الكرك و تقوم بتوسيع نطاق عملها لحصر المصابين و للوصول الى كافة المخالطين و لحصر البؤر .

و اشار الى أن عدد الاصابات في محافظة الكرك بلغ حتى اللحظة 59 إصابة عقب الاعلان عن المؤتمر الحكومي ليوم أمس وحتى اللحظة .

عدد المشاهدات : ( 2440 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .